Hello our valued visitor, We present you the best web solutions and high quality graphic designs with a lot of features. just login to your account and enjoy ...

 

الحجر والجرانيت والرخام وأعمال الكلادينج

اشتهرت مجموعة الكبريش بسمعتها الناجحة كشركة مقاولات متخصصة في تصميم وتصنيع وتركيب الحجر الطبيعي وواجهات المباني. تمتلك المجموعة الأسلوب الابداعي في العمل والتصميم مع الصخور الطبيعية والجرانيت والرخام التي تأتي في الوان وقوام جمالي رائع . منتجاتنا تناسب إستخدامات مختلفة، بما في ذلك الديكور الداخلي للقصور والمنازل والمستشفيات والجامعات، الواجهات الخارجية للمشاريع الفردية والتجارية، اسطح المطابخ والأرضيات. نحن مسؤولون عن توريد وتركيب الرخام والحجر بمنتجات على أعلى درجة من الدقة والمهارة والجودة سواء في اختيار المواصفات أو دقة النحت في أعمال الديكور والمخارط او تركيب وتنفيذ الأعمال بما يلمس أحساس وشعور الفخر لدى العميل

تتضمن منتجات هذا القطاع:

الجرانيت

يعرف بخصائصه الممتازة من المتانة واللون والملمس، والتنوع، الجرانيت هو حجر مهم في الهيكلية والزخرفة ومتعدد الاستعمالات. ان قوته الهائلة، ومتانته يجعله مثالي للعمل المعماري لما يحتويه من الجمال الطبيعي وتونع ألوانه ونقوشه مما يجعله مثالي للواجهات وأرضيات المباني. يضم مجموعة من الألوان والنقوش من جميع الطيف اللوني, كما ان الجرانيت سهل التنظيف ويتطلب الحد الأدنى من الصيانة.

 

الرخام

تميز على مدى قرون بإعتبارها واحدة من أكثر المنتجات تفوقاً لاستخدامها في البناء والفنون. يعد الرخام من الصخور الطبيعية المتحولة التي لا توفر متانة عالية في الإستخدام فقط وإنما تظيف جمالا ورونقا للموقع. والتقنيات الحديثة في التعدين والقص سمحت باستخدام الرخام ككسوة رقيقة للواجهات، فضلا عن عنصرها الزخرفي والجمالي.

 

حجر الرياض

حجر الرياض هو نوع من الحجر الجيري في المملكة العرية السعودية. يتميز بتركيبته ومتانته، يتم تشكيل حجر الرياض بمجموعة من الألوان الدافئة والترابية والمعروفة بطبقتها الطبيعية المحايدة واختلاف قوام سطحها مع تعدد استحداماتها كمواد البناء: الجدران الخارجية والداخلية والارضيات واسطح العمل و النوافير واحواض السباحة والدرج وديكورات النوافذ والأعمدة الروماينة. يسهل الحصول على حجر الرياض وهو يعتبر من الاحجار سهلة التشكيل والنحت. كما انها طويلة الأمد وقوية التحمل ضد الظروف المناخية. كانت أحجار الرياض لفترة طويلة هي مواد البناء الأساسية المتاحة لواجهات المباني ولازالت تستخدم بشكل مكثف في جميع انواع المباني والمنحوتات والديكورات كما نقوم بإستخدام أساليب مبتكرة معتمدين على فريق مهني وكفاءات عالية للحصول على الحجر الطبيعي المرضي للعين بسبب خصائصه في النقاوة والصفاء ومقاومته لامتصاص الماء ودقة القص والتفصيل وتوفر العروق الطبيعية التي تزيد من جماله، ويوجد لدى الشركة فريق شامل من المهندسين والفنيين المدربين للقيام بجميع المشاريع بإختلاف أحجامها، ونتعامل مع جميع جوانب التجهيز والتركيب والتشطيب على وجه التحديد وفقا لاحتياجات كل عميل ورغبته ورضائه . لذلك، نقدم حلولا متقدمة لأنظمة التثبيت الميكانيكي والقنوات التي يجري استخدامها على نطاق واسع سواء من قبل المهندسين المعماريين حسب أنظمة التركيب العالمية التي تضمن ثبات هذا النوع ومقاومته للمياه وعوامل التعرية على مدى الزمن.